فندق يومرا ريزيدنس طرابزون |استئجار سيارة في طرابزون

فندق يومرا ريزيدنس طرابزون |استئجار سيارة في طرابزون 

يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض لموسم السياحة بحجوزات فنادق باسعار ارخص من البوكينغ فندق يومرا ريزيدنس

يقع فندق يومرا ريزيدنس في مدينة طرابزون على بعد 14 كم من قصر أتاتورك، ويوفر خزنة وأماكن إقامة مريحة. ويوفر مكان الإقامة حوض استحمام سبا. ويقع مكان الإقامة بموقع مركزي مما يوفر سهولة الوصول إلى المعالم التاريخية والثقافية في مدينة طرابزون. حيث يقع متحف آيا صوفيا على بعد 15 كم. وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء مكان الإقامة.

تتضمن جميع الوحدات شرفتين مع إطلالة على المدينة والجبل والبحر. ويوفر المطبخ المجهز بالكامل بكل وحدة طاولة تتسع لعدد 6 أشخاص. وتتضمن جميع الشقق حمامين خاصين مزودين بحوضيّ استحمام سبا. وتتوفر لوازم استحمام مجانية ونعال لراحة النزلاء.يمكن للنزلاء الاستمتاع في المطعم المتوفر في الموقع.

يسعد موظفي الفندق الودودين مساعدة النزلاء على مدار 24 ساعة في مكتب الاستقبال، كما تتوفر خدمة الغرف. يقع مكان الإقامة على بعد 2.5 كم من مركز تسوق جواهر و10 كم من مركز تسوق فوروم. بينما يقع الفندق على بعد 80 كم من أوزنغول التي تتميز بالمناظر الطبيعية الجميلة والهدوء. ويقع الفندق على بعد 150 كم من آيدير و56 كم من دير سوميلا. بينما يقع فندق يومرا ريزيدنس طرابزون على بعد 8 كم من أقرب مطار وهو مطار طرابزون.


كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون. رحلات سياحية مع جروبات.

لمزيد من المعلومات والحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :

00905365958671


 
 صور فندق يومرا ريزيدنس طرابزون :

المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment