ارخص اسعار حجز اكواخ يلوفا (يلوا) او اكواخ بورصة تعرف عليها

اكواخ يلوفا (يلوا) او اكواخ بورصة تعرف عليها 

كثير منا لا يعرف بانه يوجد اكواخ قريبة من اسطنبول, ويتسالو هل الاكواخ في تركيا مقتصرة على اكواخ اوزنجول. 
يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض لموسم السياحة بحجوزات فنادق باسعار ارخص من البوكنغ 
شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم جديدها اكواخ ازنيق اسكانيا الرائعة, لا داعي للذهاب الى الشمال التركي ان كنت لا تملك الوقت الكافي لرحتلك فاصبح بامكانك قضاء يومك في اكواخ بالقرب من اسطنبول ولاستمتاع بالطبيعة الخلابة على هذه البحرة الرائعة.

يقع إزنيق أسكانيا في بوياليجا على بعد 46 كم من ازميت، ويضم غرف مكيفة الهواء ومواقف مجانية للسيارات. كما يحتوي الفندق على مرافق شواء ومنطقة شاطئ خاصة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. 

اكواخ يلوفا (يلوا) او اكواخ بورصة تعرف عليها 

تضم بعض الغرف منطقة للجلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها. كما يتوفر تراس أو شرفة في بعض الغرف. ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.
يتميز هذا البنغل بشرفة وإطلالة ويوفر تلفزيون بقنوات فضائية.دش, مجفف شعر, مستلزمات حمام مجانية,مرحاض, حمام, حوض استحمام أو دش, مناشف, بياضات أسرّة.
يوفر هذا الفندق مرافق الرياضات المائية وتتوفر خدمة استئجار الدراجات. كما يمكنكم المشاركة في الأنشطة المختلفة مثل الغطس والغوص. ويوفر الفندق أيضًا خدمة استئجار السيارات. وتقع يالوفا على بعد 39 كم من إزنيق أسكانيا، في حين تقع غيبْزي على بعد 36 كم. ويعتبر مطار صبيحة جوكتشن المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 90 كم منه. 
لمزيد من المعلومات والحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :

00905365958671


 
صور اكواخ اسطنبول :


المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment