كونغرس وسبا ثيرمال أوتومان بالاس| استئجار سيارة مع سائق في انطاكيا

كونغرس وسبا ثيرمال أوتومان بالاس| استئجار سيارة مع سائق في انطاكيا

يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ للمنطقة السياحية انطاكيا كونغرس وسبا ثيرمال أوتومان بالاس

يقع كونغرس وسبا ثيرمال أوتومان بالاس (Ottoman Palace) هو عبارة عن فندق ذو 5 نجوم. يقع على بُعد 10 كم من مركز مدينة أنطاكيا. وعلى بُعد 12 كم من مطار هاتاي، ويوفر غرف ضيوف مكيفة ومسبحًا في الهواء الطلق مع تراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس ومرافق سبا تشمل مسبحًا داخليًا وغرفة للياقة البدنية وحوض استحمام فنلندي.الغرف في كونغرس وسبا ثيرمال أوتومان بالاس"Ottoman Palace" فسيحة ومفروشة بذوق أنيق، وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتحتوي على حمام خاص مزود بأردية حمام ومستلزمات استحمام فاخرة، وتوفر جميع الغرف خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية.
يقدم الفندق بوفيه إفطار على التراس الشمسي، ويقدم مطعم Lalezar المأكولات التركية التقليدية المصنوعة من مكونات طازجة، كما يوفر الفندق مرافق للشواء ويضم رواقًا يقدم الأطعمة الخفيفة.يمكن لضيوف Palace التمتع بالمساج المريح أو علاج الجسم في السبا، ويضم الفندق ملاعب للتنس وحوض استحمام ساخن وغرفة ألعاب مع طاولات بلياردو، كما يتوفر ملعب للأطفال.



يقع Ottoman Palace على بُعد 14 كم من متحف أنطاكيا الأثري، وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من كنيسة القديس بطرس، ويضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

كما توفر شركة رحلات طرابزون خدمة استئجار سيارة مع سائق في أنطاكيا . ورحلات سياحية مع جروبات. 



لمزيد من المعلومات والحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :

00905365958671


 

 صوركونغرس وسبا ثيرمال أوتومان بالاس انطاكيا
المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment