فندق هيلتون جاردن إن ترابزون|hilton trabzon| فنادق طرابزون

فندق هيلتون جاردن إن ترابزون|hilton trabzon| فنادق طرابزون

يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض لموسم السياحة بحجوزات فنادق بأسعار ارخص من البوكينغ  هيلتون جاردن إن ترابزون


أحد أكثر أماكن الإقامة مبيعاً لدينا في ترابزون. يقع هيلتون جاردن إن ترابزون المواجهة للبحر على طول الطريق ما بين ترابزون وغيرسون, ويقع ضمن موقع يسهل الوصول له من وسط المدينة والمناطق الصناعية في ترابزون والعديد من أماكن الجذب السياحية العديدة الشهيرة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في هذا الفندق.


توفر الغرف المريحة والواسعة في هذا الفندق الواقع في ترابزون جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة وحمام مجهز بشكل جيد مع لوازم استحمام مجانية ونعال ومجفف للشعر.يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة، ويمكنك الاستمتاع بالسباحة في المسبح أو التمرن في مركز اللياقة البدنية الذي يشمل على المعدات الحديثة، كما يضم الفندق تراساً.
يمكنك الاسترخاء واحتساء الشراب قبل التمتع بتناول المأكولات المحلية والعالمية في بار ومشاوي جاردن حيث يفتح لتقديم وجبات الفطور والغداء والعشاء، كما يمكنك شراء الوجبات الخفيفة والضروريات من متجر بافيليون بانتري, والذي يعمل على مدار الساعة وطوال الأسبوع.

تقع ترابزون على بعد 10 كم من هيلتون جاردن إن ترابزون، في حين تقع ماتشكا على بعد 38 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار ترابزون المطار الأقرب لهيلتون جاردن إن ترابزون حيث يقع على بعد 15 كم منه.غرف الفندق: 190. سلسلة فنادق: هيلتون جاردن إن 
كما توفر شركة رحلات طرابزون خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون, ورحلات سياحية مع جروبات. 


لمزيد من المعلومات والحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :


00905365958671


 


صور فندق هيلتون جاردن ان:









المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment