متنزه ديديمان ترابزون|Park Dedeman Trabzon |فنادق طرابزون

متنزه ديديمان ترابزون|Park Dedeman Trabzon |فنادق طرابزون

يسر شركة رحلات طرابزون بأن تقدم لكم عروض لموسم السياحة بحجوزات فنادق بأسعار أرخص من البوكينغ  متنزه ديديمان ترابزون

 يقع متنزه ديديمان ترابزون "Park Dedeman Trabzon" في ترابزون في منطقة البحر الأسود ويضم مركزاً للياقة البدنية. ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة.
تحتوي الغرف المكيفة الهواء في Park Dedeman Trabzon على منطقة جلوس وخزنة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية, وتتوفر أيضًا غلاية كهربائية وميني بار وتحتوي بعض الغرف على أسرّة قابلة للطي وتراس وإطلالة على البحر أو المدينة، كما تم تزويد الحمامات بدش مع لوازم استحمام مجانية ونعال ومجفف للشعر.






يمكنك بدء اليوم مع قائمة الإفطار الغنية, ويمكن أيضاً التمتع بتناول الإفطار في غرفكم الخاصة كما يمكن التمتع بتناول العشاء والغداء في المطعم المتوفر في الموقع الذي يقدم كل من خياري تناول الطعام من قائمة مأكولات وعلى طراز بوفيه مفتوح. وتتوفر قوائم الأنظمة الغذائية الخاصة عند الطلب كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار المتوفر في الموقع.
يوفرمتنزه ديديمان ترابزون (Park Dedeman Hotel) خدمات الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما توفر رحلات طرابزون أيضًا خدمة استئجار السيارات.يقع متحف آيا صوفيا على بعد 17 كم من Park Dedeman Trabzon، بينما يقع قصر أتاتورك على بعد 19.5 كم, كما يقع مطار ترابزون على بعد 9 كم من مكان الإقامة.
غرف الفندق: 149  سلسلة فنادق: فنادق ديديمان كما توفر شركة رحلات طرابزون خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون ورحلات سياحية مع جروبات 

لمزيد من المعلومات والحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :


00905365958671


 

صور  متنزه ديديمان ترابزون :







المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment