ثري بيرل طرابزون|Three Pearl Hotel|فنادق طرابزون

 ثري بيرل طرابزون|Three Pearl Hotel|فنادق طرابزون

يسر شركة رحلات طرابزون بأن تقدم لكم عروض لموسم السياحة بحجوزات فنادق بأسعار أرخص من البوكينغ فندق ثري بيرل


أحد أفضل خياراتنا في ترابزون. يقع  ثري بيرل "Three Pearl Hotel" في منطقة يومرا طرابزون, ويقع على بعد 850 متر من شاطئ البحر. 
يوفر حمام سباحة مغطى ومركز سبا مع ساونا وحمام تقليدي وصالة رياضية ومرافق للتدليك. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.




الغرف والأجنحة الحديثة في  ثري بيرل تشمل على تكييف الهواء وتأتي عازلة للصوت. يشمل كل منها على ميني بار ومرافق صنع الشاي - القهوة ومنطقة للجلوس ومكتب للعمل. 
كما يتوفر صندوق ودائع آمن بشكل قياسي في جميع الوحدات. بعض غرف النزلاء تأتي مع إطلالة على البحر الأسود.المطعم في الموقع يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم. يتم تقديم وجبة إفطار يومية على طراز البوفيه ويمكنك الحصول على وجبة الإفطار المقدمة إلى غرفتك. كما يُعد البار مكانًا مثالياً للاسترخاء مع مشروب منعش, كما تتوفر خيارات أخرى لتناول الطعام في المنطقة المجاورة.
وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع. يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات الكونسيرج. ويمكن للموظفين ترتيب خدمات نقل المطار مقابل رسوم إضافية. يقع مكان الإقامة على بعد 6 كم من مطار طرابزون ومركز المدينة على بعد 20 دقيقة بالسيارة.غرف الفندق: 135

توفر شركة رحلات طرابزون: "خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون", ورحلات سياحية مع جروبات. 

لمزيد من المعلومات والحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :


00905365958671


 

صور فندق ثري بيرل :









المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment