سانت ريجيس اسطنبول| افضل فنادق شيشلي

سانت ريجيس اسطنبول| افضل فنادق شيشلي

يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ فندق سانت ريجيس اسطنبول
يقع ذا سانت ريجيس إسنبطول في قلب حي نيشانتاشي. ويوفر خدمة سانت ريجس المميزة للخادم الشخصي على مدار الساعة وغرفًا مُزينة بشكل أنيق مع تكييف، كما يضم مكان الإقامة مسبحًا داخليًا وتراسًا مع إطلالة على المدينة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يتميز ذا سانت ريجيس إسنبطول وجميع غرفه بلوحات فنية ومنحوتات أصلية لفنانين أتراك معاصرين، من مجموعة Demsa الفنية الشهيرة. وتحتوي جميع الغرف على تكييف وميني بار وقنوات الدفع مقابل كل عرض. ويشتمل الحمام الخاص على دُش وحوض استحمام ومجفف للشعر. ويتم تقديم خدمة الخادم الشخصي وزجاجتين من الماء والقهوة والشاي مجانًا في كل غرفة.

يمكنكم الاستمتاع بتناول المأكولات الأبيقورية اللذيذة في مطعم Spago المتوفر على السطح، والذي يُمثل رؤية الشيف فولفغانغ بوك الشهير، كما يمكنكم بعد ذلك الذهاب إلى سبا إيريديوم الذي تبلغ مساحته 950 مترًا مربعًا، حيث تتوفر 3 مسابح منعشة ومريحة، وذلك بعد قضاء يوم لا يُنسى ملئ بالانطباعات الساحرة عن المدينة.

يوفر سانت ريجيس براسيري مكان لتناول الطعام لجميع المناسبات، ويقدم المأكولات الفرنسية المعاصرة مع لمسة محلية، كما يقدم بار Petit "O" قائمة نبيذ وشمبانيا عالمية على الطراز القديم بالإضافة إلى الكوكتيلات التقليدية المميزة التي تشمل مشروب Bloody Mary الأصلي الخاص بـ Petiot ومشروب Bloody Mary المميز الخاص بذا سانت ريجيس إسطنبول - ميستي ماري. يقع الفندق على بُعد 300 متر من مركز إسطنبول للمؤتمرات والمعارض، وعلى بعد 300 متر من مركز إسطنبول للمؤتمرات، كما يقع على بُعد 1.1 كم من قصر دولما باهتشة، كما يبعد مطار إسطنبول أتاتورك مسافة 16 كم.

كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول. ورحلات سياحية مع جروبات الى بورصة،سبانجا, يلوا

لمزيد من المعلومات والحجوزات :
الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :




00905365958671



صور سانت ريجيس اسطنبول:




المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment