فندق سانتا أوتومان تقسيم |استئجار سيارة مع سائق اسطنبول

فندق سانتا أوتومان تقسيم |استئجار سيارة مع سائق اسطنبول 

يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ فندق سانتا أوتومان
أحد أكثر أماكن الإقامة مبيعاً لدينا في إسطنبول يقع سانتا أوتومان على بعد خطوات قليلة من ميدان تقسيم وشارع استقلال، كما يبعد مسافة 100 متر عن محطة تقسيم للمترو. ويوفر غرفاً ذات طراز عثماني وباروكي وبوتيكي تشمل تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.توفر جميع الغرف في فندق سانتا أوتومان مرافق صنع الشاي والقهوة مجاناً وميني بار وصندوق ودائع آمن. كما تشتمل الحمامات على مجفف للشعر ومستلزمات استحمام مجانية.

يتوفر مكتب الاستقبال ومكتب الجولات السياحية في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال أيام في الأسبوع. كما تتوفر خدمة واي فاي مجاناً في جميع الغرف. ويتم تقديم وجبة إفطار غنية يومياً. ويقدم المطعم الأطباق التقليدية، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء مشروب منعش في البار. كما تتوفر خدمة الغرف.
توفر محطة تقسيم للمترو والحافلات سهولة الوصول إلى الأحياء الهامة والمعالم السياحية مثل منطقة السلطان أحمد والبازار الكبير التاريخية وبرج غالاتا. ويقع مركز لطفي قيردار للمؤتمرات والمعارض على بعد مجرد 10 دقائق سيراً على الأقدام من سانتا أوتومان.

 
كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول. ورحلات سياحية مع جروبات الى بورصة, سبانجا، يلوا
لمزيد من المعلومات والحجوزات :
الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :





 00905365958671


صور فندق سانتا اوتومان تقسيم:

المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment