فندق فايق باشا هوتيلز اسطنبول |استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

فايق باشا هوتيلز |فنادق تقسيم
يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ فندق فايق باشا هوتيلز

تقع شقق وأجنحة فايق باشا هوتيلز على بعد 350 مترًا فقط من شارع الاستقلال الحيوي، وتحتوي على غرف مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائها، كما تتوفر خدمة إنترنت سلكي مجانًا في مركز رجال الأعمال، وقد بني الفندق في القرن الـ 18 وتم تجديده وفقًا لتقنيات البناء الأصلي، ويشتمل على مركز سبا وحمام تركي.

تتميز الغرف والأجنحة الأنيقة في فايق باشا بأثاث على الطراز العتيق وأرضية خشبية، وتضم كل غرفة وجناح تلفزيون عالي الجودة مع قنوات فضائية وآلة القهوة وقاعدة للآيبود وميني بار وغلاية كهربائية، كما يتوفر مشغل دي في دي بلو راي ونظارات ثلاثية الأبعاد، وتضم الأجنحة مطبخًا صغيرًا. تحتوي بعض الأجنحة على شرفة توفر إطلالات على المدينة القديمة، وتشتمل جميعها على حمامات مصممة بطريقة خاصة ومزودة بمغاسل يدوية معدنية وأرضيات وجدران رخامية، كما يمكن تنظيم رحلات المدينة والتسوق بصحبة مرشد عند الطلب.

يتم تقديم إفطار يومي على طراز البوفيه المفتوح مع الخبز المنزلي الصنع والكعك والبيض المخفوق الطازج، ويتم تقديم الإفطار حتى الساعة 11 صباحًا، كما يتوفر مقهى يقدم مجموعة متنوعة من الخبز المحمص والسلطات والمانتي (طبق يشبه الرافيولي يتم تقديمه مع الزبادي) حتى الساعة 12 منتصف الليل.

يقع كل من برج غالاتا وموانئ العبّارات ومحطة سيشن للمترو على بعد 1 كم من الفندق، ويبعد مطار أتاتورك الدولي مسافة 20 كم، كما يمكن للضيوف زيارة كوكوركوما التي تضم العديد من المحلات التجارية العتيقة، ويقع متحف البراءة على بعد بضع خطوات، فيما يقع متحف بيرا ومتحف إسطنبول للفن الحديث على بعد 1 كم من مكان الإقامة.


كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول. ورحلات سياحية مع جروبات الى ايدر،اوزنجول،ريزا

لمزيد من المعلومات والحجوزات :
الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :




 00905365958671


صور فندق فايق باشا اسطنبول:

المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment