جناح ذا ماريونز| فنادق تقسيم

جناح ذا ماريونز| فنادق تقسيم
يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ جناح ذا ماريونز
يتمتع جناح ذا ماريونز اسطنبول "Marions Suite" بموقع ملائم في وسط المدينة على بعد 150 متر فقط من ميدان تقسيم ومحطة مترو تقسيم. يوفر الفندق غرف مكيفة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. تم تزيين جميع الغرف بألوان دافئة ومجهزة بأريكة ومكتب جيد الإضاءة. تتميز الأجنحة بمناطق معيشة منفصلة ومطابخ صغيرة مع موقد مزدوج وكبائن وثلاجات صغيرة مليئة بزجاجات المياه. تتوفر أيضًا مرافق صنع الشاي والقهوة في كل وحدة.

يمكن للموظفين تقديم التوصيات للضيوف بخصوص المطاعم القريبة وتزويد الزوار بخريطة مجانية للمدينة. تتوفر أيضًا أجهزة الكمبيوتر اللوحية ومجموعة دي في دي في مكان الإقامة. يمكن للضيوف الإستمتاع بالإفطار في الحديقة. يمكن تناول مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية في المطاعم القريبة. تتوفر المشروبات الساخنة والمقبلات في البار. تتوفر خدمة الغرف أيضًا.
يقع شارع الاستقلال على بعد 150 متر فقط من Marions Suite. يبعد مسافة كيلومترين عن برج غالاتا ومسافة 5 كم عن مدينة السلطان أحمد القديمة. يبعد مطار أتاتورك 20 كم.


كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول. ورحلات سياحية مع جروبات الى بورصة،سبانجا, يلوا

لمزيد من المعلومات والحجوزات :
الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :




00905365958671



صور جناح ذا ماريونز اسطنبول:

المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment