فندق نيبون فنادق في تقسيم|استئجار سيارة في اسطنبول

فندق نيبون فنادق في تقسيم|استئجار سيارة في اسطنبول

يسر شركة رحلات طربزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ فندق نيبون

أحد أفضل خياراتنا في إسطنبول. يتميز فندق نيبون بتصميم مستوحى من الطراز الياباني البسيط ويقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة تقسيم الشهيرة. ويوفر لضيوفه مركزاً للياقة البدنية على أحدث طراز وغرف ضيوف فسيحة مع خدمة واي فاي مجاناً. توفر غرف فندق نيبون تكييف الهواء وتتميز بمفروشات حديثة. كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. وتتميز بعض الغرف بمطبخ صغير وحمام مع حوض سبا. يحتوي الفندق على مطعم عصري يقدم بوفيه إفطار بالإضافة إلى مأكولات تركية وعالمية معدة من مكونات محلية.

يمكن لضيوف فندق نيبون الاستمتاع بخدمة المساج أو استئجار دراجة لاستكشاف مدينة إسطنبول. ويحتوي الفندق أيضاً على مكتب للجولات السياحية يوفر خدمة حجز التذاكر ومعلومات حول أماكن الجذب المحلية. يقع فندق نيبون على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الشوارع النابضة بالحياة والحياة الليلية في حي نيشانتاشي. كما يقع مطار أتاتورك على بعد 20 كم. ويضم الفندق مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع كما يوفر خدمة نقل المطار عند الطلب. ويقع كل من مركز لطفي قيردار للمؤتمرات ومركز إسطنبول للمؤتمرات وقاعة جمال رشيت ري للحفلات ومسرح محسن إرطغرل ضمن نطاق 1.3 كم.


كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة  سائق في طرابزون .ورحلات سياحية مع جروبات الى ايدر،اوزنجول،ريزا


لمزيد من المعلومات والحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :







00905365958671





صور فندق نيبون اسطنبول:
المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment