فندق ألكوجلار كيبان اسطنبول |فنادق في تقسيم

فندق ألكوجلار كيبان اسطنبول |فنادق في تقسيم
يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ فندق ألكوجلار كيبان
أحد أفضل خياراتنا في إسطنبول. يقع فندق ألكوجلار كيبان في قلب المدينة على بعد 150 متر فقط من ميدان تقسيم وعلى بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من شارع الاستقلال، ويوفر مرافق السبا وغرف مكيفة مع إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور أو المدينة.تشتمل الغرف في كيبان على نوافذ ذات زجاج مزدوج وتتميز بديكور على طراز فن الآرت ديكو الحديث ومفروشات أنيقة، وتحتوي الغرف على حمامات خاصة وتلفزيون بشاشة إل سي دي وميني بار وآلة لصنع القهوة، وتتميز جميعها بخدمة الواي فاي مجانًا.

يمكنكم بدء يومكم ببوفيه إفطار غني في المطعم الموجود على السطح الذي يطل على مضيق البوسفور، وتضم قائمة المأكولات نكهات من المأكولات التركية ومن منطقة البحر الأبيض المتوسط، ويمكنكم أيضًا الاستمتاع بالكعك الفاخر مع الشاي والقهوة أو احتساء كأس من النبيذ من الأصناف المتنوعة المصحوبة بقائمة نبيذ يازجان.
يمكن للضيوف الاستفادة من الحمام التركي والساونا مجانًا. يقع فندق ألكوجلار كيبان على بعد أقل من دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطات المواصلات العامة، ويضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويوفر خدمة نقل المطار عند الطلب مقابل تكلفة إضافية، ويبعد مركز لطفي قيردار للمؤتمرات مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة.

كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون.ورحلات سياحية مع جروبات الى ايدر،اوزنجول،ريزا

لمزيد من المعلومات والحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :




 
00905365958671






صور فندق ألكوجلار كيبان اسطنبول:
المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment