افضل شركة تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول |رحلات طرابزون

افضل شركة تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول |رحلات طرابزون 


نحن مستعدون لتقديم الخدمة في الميدان الخاص بك في اسطنبول أفضل سعر سيارة أجرة. لدينا سيارات وعربات على استعداد لإعطاء لكم خدمة مع برامج جولات سياحية خاصة في اسطنبول بشكل جيد للغاية.


 جميع فانات والسيارات الصغيرة لديها نظام تحديد المواقع وصيانتها جيدا ومؤمنة تماما. يمكنك الذهاب للتسوق, مراكز التسوق, اجتماعات الأعمال, مطاعم والمقاهي وأماكن التاريخية معنا. في حالة الضرورة, يمكن للسائقين لدينا الانتظار لكم لخدمة العودة إلى حيث تريد أن تذهب. وهنا لدينا تأجير السيارات خدمة مع سائق يتحدث الانجليزية مع أسعار معقولة للسائق والناطقة بالعربية سائق, يتحدث سائق العربية بطلاقة, سائقين محترمين وذو اخلاق عالية جدا.

افضل شركة تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول |رحلات طرابزون 


معظم اختيار السيارة مرسيدس فان VIP مريحة وهو افضل خيار لجولات المدينة اليومية, وأنها الأكثر سيارات فان المحتارة أجرة في اوروبا.
اذا كنت مسافرا وفي عجلة من امرك للوصول إلى وجهتك, سواء كنت في طريقك إلى المطار أو في طريقك إلى اجتماع, العمل, المدرسة, المنزل, او سياحة. ونحن نقدر ذلك الوقت الخاص بك هو المهم والثمين. نحن نقدم نقل من وإلى المطارات في اسطنبول - كل من مطار أتاتورك ومطار صبيحة كوكجن. وننقلك أيضا من وإلى الموانئ الرحلات البحرية, ومحطة القطار ومحطة الحافلات.
لمزيد من المعلومات والحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :

00905365958671


 

المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment