شقق دفني غولد |شقق مناسبة للعوائل مطلة على البحر

شقق دفني غولد|شقق طرابزون 

يسر شركة رحلات طرابزون بإن تقدم لكم عروض أسعار أرخص من البوكينغ شقق دفني غولد 
تقع شق دفني غولد في ترابزون وتبعد 11 كم من قصر أتاتورك، ويقع متحف آيا صوفيا على بعد 12 كم من مكان الإقامة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

توفر جميع الوحدات المكيفة تلفزيون بشاشة مسطحة وتضم بعض الوحدات تراس أو فناء مع إطلالات على البحر أو الجبل، وتتوفر أيضًا منطقة لتناول الطعام ومطبخ مزود بغسالة صحون، كما يتوفر أيضًا فرن وميكروويف بالإضافة لآلة لصنع القهوة وغلاية، وتوفر جميع الوحدات حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في هذه الشقق الفندقية ذات الخدمة الذاتية.
تشمل أيضًا تراس مشمس، ويمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء مشروب في البار الموجود في الموقع،تتوفر خدمة استئجار السيارات في مكان الإقامة، وتشتهر المنطقة برياضة ركوب الدراجات وصيد الأسماك.
ويقع مركز سيفاهير أوتليت للتسوق على بعد 800 متر من Defne Gold، ويعتبر مطار ترابزون المطار الأقرب لـ Defne Gold حيث يقع على بعد 5 كم منها، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مجاناً

 كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول. ورحلات سياحية مع جروبات الى بورصة،سبانجا, يلوا


 لمزيد من المعلومات والحجوزات
الاتصال على الارقام او تواصل واتس  اب



00905365958671


صور شقق دفني غولد  








المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment