فندق كيو بيرا | فنادق تقسيم اسطنبول اربع نجوم

فندق كيو بيرا | فنادق تقسيم اسطنبول اربع نجوم
يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ فندق كيو بيرا
يقع فندق Q Pera على بعد 150 متر فقط من ميدان تقسيم الذي يُعد قلب مدينة اسطنبول العصري، ويقع الفندق على بعد 200 متر من شارع الاستقلال الذي يضم العديد من المقاهي والبارات والمحلات التجارية. ويمكن للنزلاء الاستفادة من مكتب الكونسيرج الموجود في الموقع، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء مكان الإقامة.
توفر غرف فندق Q Pera المكيفة والعازلة للصوت تليفزيون بشاشة مسطحة للقنوات الفضائية وميني بار وغلاية كهربائية. وتوفر كل وحدة صندوق ودائع آمن بحجم الكمبيوتر المحمول. كما توفر الحمامات الخاصة دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية ونعال. حيث يقع الفندق بمنطقة تاريخية تضم العديد من خيارات تناول الطعام، يمكن للنزلاء الخروج والاستمتاع بالأجواء المحلية. كما يوفر الفندق خدمة مكتب استقبال على مدار الساعة، وخدمات حجز التذاكر وكي الملابس.
تقع محطة مترو تقسيم على بعد 150 متر، وتوفر سهولة الوصول إلى المناطق الأخرى بالمدينة والتي تتضمن منطقة السلطان أحمد التاريخية. ويقع مطار أتاتورك على بعد 20 كم. كما يقع مركز مؤتمرات لطفي قردار ومركز اسطنبول للمؤتمرات على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول. ورحلات سياحية مع جروبات الى بورصة, سبانجا، يلوا 

لمزيد من المعلومات والحجوزات :
الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :




00905365958671


 صور فندق كيو بيرا:

المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment