لو ميراج سويت| شقق مفروشة شيشلي

لو ميراج سويت| شقق مفروشة شيشلي  
يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ لو ميراج سويت

أحد أكثر أماكن الإقامة مبيعاً لدينا في إسطنبول يتمتع Le Mirage Suite بموقع مركزي في حي سيسلي على بعد 500 متر من منطقة نيسانتاسي الأنيقة التي تشتهر بالبوتيكات والمقاهي والمطاعم. يوفر أماكن إقامة واسعة بالخدمة الذاتية مع شرفة وخدمة مكتب استقبال على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجانًا.
تتميز الشقق المكيفة في Suite Le Mirage بديكور على الطراز العصري وتوفر تكييف وميني بار. تحتوي جميعها على غلاية كهربائية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتضم حمامًا خاصًا مُزود بمستلزمات استحمام مجانية. يوفر البعض أيضًا إطلالات على المدينة.

يُمكنكم إعداد وجباتكم في خصوصية مطبخكم الصغير الذي يشتمل على ميكروويف وغسالة أطباق. توجد مجموعة متنوعة من المطاعم التي تُقدم الوجبات السريعة والأطباق المحلية والعالمية على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.
يضم Le Mirage مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع يوفر خدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة وتحويل العملات. يُمكن للموظفين المهتمين مساعدة الضيوف في تنظيم الجولات السياحية أيضًا.

يُمكن أيضًا ترتيب خدمة نقل مكوكية إلى مطار أتاتورك باسطنبول الذي يبعُد 30 كم، وذلك عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية. تقع محطة مترو عثمان بيك على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، فيما يبعُد مول Cevahir للتسوق مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن مكان الإقامة.


كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول. ورحلات سياحية مع جروبات الى بورصة،سبانجا, يلوا

لمزيد من المعلومات والحجوزات :
الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :




00905365958671


صور لو ميراج سويت اسطنبول:


المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment