شقق فندقية في أوزونغول|موقع|صور|رقم|رحلات طرابزون

شقق فندقية في أوزونغول|موقع|صور|رقم|رحلات طرابزون

اذا كنت تبحث في اوزنجول عن شقق فندقية فيسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم افضل اسعار حجوزات هذه الفنادق باسعار ارخص من البوكنغ.

1- أوزنجول جيجك أبارت (Uzungol Cicek Apart) :

توفر أوزنجول جيجك أبارت مكان إقامة في أوزونغول. كما تقع بحيرة وهضبة أوزونغول على بعد 350 كم من مكان الإقامة, وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع. يوفر مكان الإقامة منطقة جلوس, ويحتوي أيضاً على مطبخ مزود بثلاجة وموقد مسطح, كما توفر جميع الوحدات حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش بالإضافة إلى أردية حمام ولوازم استحمام مجانية, ويتميز ببياضات الأسرّة. تتوفر خدمة استئجار السيارات في مكان الإقامة كما تشتهر المنطقة بصيد الأسماك، ويقع مطار ترابزون وهو أقرب مطار لأوزنجول جيجك أبارت على بعد 89 كم. كما يمكن توفير استئجار سيارة عائلية مع سائق في اوزنجول عن طريق شركة رحلات طرابزون.

يحتوي هذا السكن على انواع شقق فندقية التالية:
شقة فندقية تسع ل 5 اشخاص, شقة فندقية تسع 7 اشخاص, شقة فندقية تسع 6 اشخاص.
2- عادل اوغلو ابارت (Adiloglu Apart ):
تقع شقق عادل اوغلو (Adiloglu Apart) في قرية أوزونغول. على بعد 900 متر من بحيرة وهضبة أزونغول, وتوفر مرافق شواء. يضم مكان الإقامة منطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس مزودة بتلفزيون ذو شاشة مسطحة مع قنوات فضائية, كما تضم بعض الوحدات ترّاس و/أو شرفة مع إطلالات على الجبال. وقد تم تجهيز جميع الوحدات بمطبخ مع فرن وثلاجة. وكذلك يتوفر موقد وغلاية. ويوجد أيضاً في كل وحدة حمام خاص مزود بدش وحوض استحمام أو دش بالإضافة إلى نعال. يتم توفير مرافق شواء، ويمكن الاستمتاع بالحديقة. تتوفر خدمة استئجار الدراجات ويمكن ركوب الدراجات في المنطقة. يتم توفير خدمة نقل المطار طرابزون الى الفندق عند الطلب.
يتوفر شقق فندقية في هذا السكن من نوع : 
شقة - الطابق الأرضي تسع 4 اشخاص, شقة دوبلكس تسع 10 اشخاص, شقة مطلّة على البحيرة تسع 11 شخص.

شقق فندقية في أوزونغول|موقع|صور|رقم|رحلات طرابزون

3- شقة آيغون (Aygun Apart) :

توفر شقة ومقهى أيغون مكان إقامة في أوزونغول. وتضم خدمة الواي فاي المجانية. كما يقع مكان الإقامة على بعد كيلومتر واحد من بحيرة وهضبة أوزونغول. وتتوفر مواقف سيارات خاصة مجانية في الموقع. يتوفر أيضًا مطبخ صغير مع ثلاجة. ويحتوي أيضًا على موقد طهي مسطح وغلاية. يقع مكان الإقامة على بعد 60 كم عن مطار ترابزون الأقرب. 

يتوفر في هذه الشقق على شقة مطلّة على البحيرة تسع ل 5 اشخاص.
إيلول أبارت (Eylül Apart) :
يقدم إيلول أبارت حديقة، ويقع في أوزنجول. على بعد 1.5 كم من هضبة وبحيرة أوزنجول. وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة مجانًا، كما يتوفر موقف سيارات خاص مجانًا في الموقع. تضم بعض الوحدات منطقة للجلوس و/أو لتناول الطعام. وتوفر بعض الوحدات أيضاً مطبخ مجهز بفرن، بينما تضم جميع الوحدات حمام خاص مزود بنعال ولوازم استحمام مجانية, وتتوفر أيضاً المناشف.يقع مطار ترابزون على بعد 59 كم من مكان الإقامة كما يمكن استئجار سيارة مع سائق في اوزنجول عن طريق شركة رحلات طرابزون.يحتوي هذا السكن على شقق فندقية من نوع :
شقة من غرفتي نوم تسع 5 اشخاص, شقة - الطابق الأرضي تسع 5 اشخاص, غرفة عائلية ديلوكس تسع 9 اشخاص, غرفة قياسية ثلاثية

للحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :

00905365958671


 

المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment