برنامج سياحي 7 ايام في الشمال التركي الاقامة في ايكودانتاب EKODANİTAP

برنامج سياحي 7 ايام في الشمال التركي الاقامة في ايكودانيتاب EKODANİTAP


يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم الاقامة في منازل الاشجار والسياحة الطبيعية والاستجمام وصفاء الذهب بالشمال التركي ايكودانيتاب "EKodanitap" الحياة الطبيعية التي لديها منازل الاشجار.  حيث المنازل شجرة تقع في منطقة كارجا شمال تركيا. ويتم زراعة والانتاج في هناك بشكل شخصي لا يوجد الات ولا مصانع حيث ستجدون فعلا الحياة الريفية البسيطة. كل ما يملك سكان هذه المدينة شجرة ومطعم ومطبخ, وبالنظر إلى أعلى النهر فيرتينا "Fırtına ". وسيتم تشغيل هذا المجال الحياة الطبيعية مع نظام الخدمة الشخصية، باستثناء السائحين من الأفراد. يمكنك تمرير وقتك بحرية في هنا وسيكون لديك فرصة للجوالة المناطق جبال كاراجا وهذه المنطقة منذ الصباح الباكر.

اليوم الاول: الاستقبال من مطار طرابزون ومن ثم التوجة الى ايكودانيتاب والمبيت هناك.
اليوم الثاني : التنزه سيرا على الاقدام الى كل من هضبة السفلى"Aşağı Çamlıca" ,جبل ماش "Maş Dağ", ومنطقة كانلي بوغاز "kanlıboğaz" ومن ثم الغداء على النهر هناك والعودة والاقامة في احدى اكواخ الاشجار.


اليوم الثالث : التوجة الى مرتفعات ايدر, شلال ايدر, غالير دوزو"Galer Düzü" بحيرات الجليد ", جبل شينغوفيت"Çengovit" والغداء هناك ومن ثم التوجة الى المياة الكبريتية والعودة الى الاكواخ الاشجار.



اليوم الرابع : القصور التاريخية، والرحلات في ثقافة hemsin.
اليوم الخامس : فيرتينا وادي، القصور التاريخية، وقلعة Zilkale، نزهات إلى قرية القطة"Çat Village.".

اليوم السادس : التوجة الى دير سوميلا, ايا صوفيا, ومن ثم الى مطار طرابزون.
ما هو مدرج في أسعار جولة

يتم تضمين كافة عمليات النقل (مع سيارة جيب والميني باص) والإقامة متن كامل, فواصل الشاي, والمعدات الأساسية التخييم (الخيام واكياس النوم والحصير). وخدمة إرشادية. المستخدم هو المسؤول عن أي ضرر للمعدات التخييم.
ملاحظة الجولات السياحية رحلات تخييم للشباب وغير مناسب للعوائل.

لمزيد من المعلومات والحجوزات :

الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :

00905365958671


 

المشاركة التالية :
« Prev Post
المشاركة السابقة:
Next Post »
Thanks for your comment